بـــيــتــــك
(قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيئ قدير ) صدق الله العظيم .. ( آل عمران 26 )

بـــيــتــــك
(قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك على كل شيئ قدير ) صدق الله العظيم .. ( آل عمران 26 )

بـــيــتــــك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـــنــتــــدى مـــغـــــربـــي عـــربـــــي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أدوات تساعدك على شغل البيت

كاتب الموضوعرسالة
خديجة

أدوات تساعدك على شغل البيت Empty
مُساهمةموضوع: أدوات تساعدك على شغل البيت   أدوات تساعدك على شغل البيت Emptyالأحد مايو 08, 2011 6:00 am

الآشياء اللي من جد احس بدونها احتاس و من جد تغنيك عن الشغاله وتسهل امورك اذا كنتي من النوع اللي مايحبون الشغالات في البيت او ماعندك مجال لراتبها الشهري او كنتي من النوع اللي يحب يخلص الشغل بسرعه أو مثلا معلمه او بشتغلي وماعندك وقت أقول لك كيف؟
مثلا هذا الشي انا ماتخيل نفسي بدونه في البيت للبصل والثوم والطماطم كل شي تحتاجين فرمه وتقطيعه رهيبه حتى بسكويت الشاي بحطه فيها وثواني وهو مطحون ميزتها عن الكبيره انها حفيفه وعمليه اكثر خصوصا للي ماتحب يتكركب المطبخ ويمتلي مواعين وقت الطبخ بتكون سهله في الغسيل وتدخل الثلاجه اذا تحبي تسوي فيها شطه اودقوس وتحفظينه فيها لوقت التقديم من جد رووووووووعه
أدوات تساعدك على شغل البيت Nsaayateb5bed5b39
البعض يحب هذي الكبيره وهي عندي لكني مابستخدمها الا للخلط الحلويات او فرم البقدونس وممتازه للبشر
أدوات تساعدك على شغل البيت Nsaayate0ed31ffb1

وهذي صانعه البتزا انا استخدمها للصنع البتزا وتحميص التوست رهيبه
أدوات تساعدك على شغل البيت Nsaayat182ba97f6d

والمكروويف شي اساسي في البيت كل شي بحطه في المكرويف مااتخيل يجيني ناس وبيتي مافيه مكرويف لتسخين الفطائر والخبز اليومي وتذويب الشكلاته ووو اشياء كثيره
وللمعلومه مهم لما تجين تشترين مكروويف تعرفي كم واط وكم سعته وافضل مكروييف استخدمته ويدووووم هو ال جي
أدوات تساعدك على شغل البيت Nsaayat5085c53c70

البراده يعني تستغنين عن الزحمه في الفريزل بسبب تبريد الثلج والزحمه في الثلاجه عشان الماء يكون بارد وكل شوي تعبي مويه وتخلص وترجعي تعبي وفوق كذا ترتاحين من غلي الماء اذا كانت فيها حار وبارد
أدوات تساعدك على شغل البيت Nsaayatf276449825
اما اذا كان عندك اطفال بعضها بيكون لها امان اوجيبي وحده بدون ماء حار ومعهاممكن تستخدمي الغلايه العاديه لغلي الماء أدوات تساعدك على شغل البيت Nsaayat5f16f4369b

وطبعا البرداه احجام وفيه الصغيره لكني مااستفدت منها واجد كونها تحتاج مكان تنحط فيه لان مالها قاعده فيتسوي زحمه لك في المطبخ وخصوصا اذا كان مطبخك صغير
أدوات تساعدك على شغل البيت Nsaayate90d003ce0

واذا كنتي من النوع اللي يغسل الستاير البيت بإستمرار والمفارش كمان والبطانيات لابد لك من الغساله الكهربائيه مارح تحتاجي كل فتره تزني على بو الشباب عشان يوديها بإمكانك تغسليها اسبوعيا وبدون مايتعب ويتنرفز وتجففيها بدون انتظار وتعب وتطلع وااااااو ناعمه ودافيه
أدوات تساعدك على شغل البيت Nsaayat366a412d9b

وبعد كذا اذا تحبي تكوي الستاير او عندك ملابس كثيره ودايم تحبي تكون مكويه او بسرعه تكويها قبل ماتطلعي استخدمي هذي الكوايه البخار فظييييييعه
أدوات تساعدك على شغل البيت Nsaayat82326861b4

بقي لي بس غساله المواعين للناس الكسلانه زيي انا لسه ماجبتها لكني أفكر فيها دايم وقريب أجيبها بإذن الله
أدوات تساعدك على شغل البيت Nsaayatb61b67113e

ولجلي البلاط فيه جلايه قبل فتره قريت عنها وباقي البحث جاري واللي تعرف شي يابنات عن آلات غسل وجلي البلاط تقول وش افضل نوع ووين ألقاها
أدوات تساعدك على شغل البيت Nsaayat7cb30d6da4

وآله غسيل الموكيت ايضا انا أسمع انها حلوه بس ماجربتها تجاربكم يانسائيات
أدوات تساعدك على شغل البيت Nsaayat800ae4c31b

نسائيات كلو وحده تقول لنا وش تجاربها أكون شاكره واذا أعجبكم موضوعي قيموني لاتنسوا لان الموضوع تجميعي وجهدي .

ملطووووووووووووووووووووش

أدوات تساعدك على شغل البيت
صفحة 1 من اصل 1